جامعة الأكاديميين العرب والجبهة الثقافية لمواجهة العدوان تنظمان فعالية بيوم الصمود الوطني

Slide image
63 عدد المشاهدات
0 Likes
0 0

شارك عبر مواقع التواصل الأجماعي :

رابط المشاركة :

استخدم الرابط الدائم للمشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي :

شارك مع صديق :

رجاء تسجيل الدخول بالحساب لإرسال هذا infographic بواسطة البريد الإلكتروني

تضمين في موقع الويب الخاص بك :

جامعة الأكاديميين العرب والجبهة الثقافية لمواجهة العدوان تنظمان فعالية بيوم الصمود الوطني

صنعاء - خاص

نظمت جامعة الاكاديميين العرب للعلوم والتكنولوجيا والجبهة الثقافية لمواجهة العدوان اليوم الأحد الموافق 2022/3/27م فعالية بعنوان من (جرائم العدوان الى خرائط الإنتصار) تزامنا مع احتفالات شعبنا باليوم الوطني للصمود في نسخته السابعة.

وقال رئيس مجلس أمناء جامعة الاكاديميين العرب للعلوم والتكنولوجيا الدكتور المهندس عبدالرحمن الذانبي : إن صمود الشعب اليمني طيلة سبعة أعوام من العدوان والحصار يجسد الهوية الأصيلة لهذا الشعب ورفضه لكل أشكال الهيمنة والوصاية والتبعية والارتهان.

ونوه الدكتور الذانبي بان جامعة الأكاديميين العرب تعمل وفق رؤية القيادة السياسية في بناء الدولة اليمنية الحديثة ووفق توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي التي تركز على تأهيل كوادر في شتى المجالات الصناعية للوصول الى الاكتفاء الذاتي.

وأضاف رئيس مجلس الأمناء : ان ثمرات هذا الصمود ظاهرة للعالم والإستمرار في المواجهة والتصدي في وجه المعتدي اصبح حتميا حتى الإنتصار .

كما أكدت رئيسة الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان الدكتورة ابتسام المتوكل، على أهمية إحياء اليوم الوطني لصمود الشعب اليمني الذي افشل كل مخططات تحالف العدوان للعام الثامن، وعلى ضرورة تعزيز الاصطفاف والتلاحم في مواجهة غطرسة العدو الغاشم.

وقالت: أن إحياء هذه الذكرى رسالة للعالم باستمرار صمود وثبات الشعب اليمني الذي لا يقبل المهانة والذل على مر العصور وبأن مبادرة الرئيس المشاط تؤكد بأننا دعاة سلام بشرط وقف العدوان وانهاء الحصار.

وقدم أمين عام الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان الأديب الأستاذ محمد العابد ورقة عمل بعنوان "العدوان الأمريكي الإسرائيلي أكثر من سبع سنوات على اليمن وأكثر من سبعين عاما على فلسطين"، استعرض فيها خطط العدوان الأمريكي الاسرائيلي لاستهداف الشعبين اليمني والفلسطيني

الفعالية التي بدأت بالقرآن الكريم و بالنشيد الوطني تخللها عدد من المشاركات منها قصيدة للشاعر سامي حميد الهبت حماس الحاضرين و أنشودتان للمنشد وضاح السراجي وكلمة للأديب والقاص محمد السقاف.

وفي نهاية الفعالية التي حضرها عمداء الكليات وعدد من اعضاء هيئة التدريس والطلاب تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد الرئيس الصماد وأرواح الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة من اجل الوطن.

#الهندسة_أساس_نهضة_اليمن

#جامعة_الأكاديميين_العرب_للعلوم_والتكنولوجيا

‎العنوان :صنعاء- فج عطان - شارع علوي السلامي المتفرع من ركن بريد حدة - مقابل محطةأسعدالكامل

هاتف 778000100 - 778010088

طرق العرض

  • 63 عدد المشاهدات
  • 63 موقع المشاهدات
  • 0 Embeded Views

الإجراءات

  • 0 Social Shares
  • 0 اعجاب
  • 0 يكره
  • 0تعليقات